05595  guestbook (264) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 7 8 9 10 11 12 13 Next > 
ft4k
12 years ago

بسم الله الرحمن الرحيم

* * فـضـل شـهــر شعبـان * *

عن أسامة بن زيد رضي الله عنهما قال : قلت يا رسول الله لم أرك تصوم شهرآ من الشهور ما تصوم من شعبان ؟ قال : (( ذلك شهر يغفل الناس عنه بين رجب ورمضان وهو شهر ترفع فيه الأعمال إلى رب العالمين فأحب أن يرفع عملي وأنا صائم )) رواه احمد. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( إذا كان النصف من شعبان فأمسكوا عن الصوم حتى يكون رمضان )) رواه احمد .. ــ أما أحاديث عن قيام ليلة نصف شعبان فقط ضعفه العلماء وقالوا أنها ضعيفه ولاتصح ولم يصح عن النبي صلى الله عليه وسلم ولا عن أحد من أصحابه تخصيصها بقيام أو صلاة ..

* * يـوم الشــك * *

كنا عندعمار رضي الله عنه في اليوم الذي يشك فيه فأتى بشاة فتنحى بعض القوم فقال : عمار : من صام هذا اليوم فقد عصى أبا القاسم ــ صلى الله عليه وسلم يوم الشك : يكون أما 29 شعبان أو 30 شعبان ولا يجوز صيام هذا اليوم إلا ان صادف يوم الاثنين والخميس والشخص محافظ على ان يصوم هذه الأيام فجاز له ذلك. فالصيام في هذا الشهر له فضل كبير يغفل عنه الكثير أو يتكاسل عنه .. وقال الشيخ ابن باز رحمه الله : المراد في نهي الصيام بعد نصف شعبان هو ان يبتدأ الصوم بعد نصف الشهر لكن ان بدأ من أول الشهر واستمر فلابأس بذلك وقد أصاب السنه .. (( مجموعة الفتاوي ابن باز ))
emy620emy620
12 years ago

وصف نساء الجنة
لفضيلة الشيخ خالد الراشد


emy620emy620
12 years ago
كلمة الأمير نايف عن المرأة وعملها‎ في السعوديه
http://www.fj-r.com/up/uploads/13401936941.jpg

meshal2o12
12 years ago

ساعة

" أحرص على فعل الجميـل أو قول الجميـل فإن عجزت
فلا تعجز عن صمتاً جميـل "

fahad911
12 years ago


ياعيـًون المَملكــٍه هلِـي مـٌزونك المــَوادع صـُار والمفقــود

نايــًف

yos893
12 years ago
emy620emy620
12 years ago
http://www.gmrup.com/d5/up13396263921.png
محاضرةأغرتك امرأة

للشيخ/ خالد الراشد



http://www.gmrup.com/d5/up13396264141.gif

Pen8Pain
12 years ago
ﺣﻜﺎﻳﺔ ﻗﻠﻢ ﻭ ﺃﻟﻢ !!..
ﻳﺤﻜﻰ ﺃﻥّ ﻗﻠﻤﻴﻦ ﻛﺎﻧﺎ
ﺻﺪﻳﻘﻴﻦ ، ﻭﻷﻧّﻬﻤﺎ ﻟﻢ ﻳُﺒﺮﻳﺎ ﻛﺎﻥ ﻟﻬﻤﺎ ﻧﻔﺲ
ﺍﻟﻄّﻮﻝ ؛ ﺇﻟّﺎ ﺃﻥّ ﺃﺣﺪﻫﻤﺎ ﻣﻞّ ﺣﻴﺎﺓ ﺍﻟﺼّﻤﺖ
ﻭﺍﻟﺴّﻠﺒﻴّﺔ ، ﻓﺘﻘﺪّﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺒﺮﺍﺓ ، ﻭﻃﻠﺐ ﺃﻥ
ﺗﺒﺮﻳﻪ . ﺃﻣّﺎ ﺍﻟﻘﻠﻢ ﺍﻵﺧﺮ ﻓﺄﺣﺠﻢ ﺧﻮﻓﺎً ﻣﻦ ﺍﻷﻟﻢ
ﻭﺣﻔﺎﻇﺎً ﻋﻠﻰ ﻣﻈﻬﺮﻩ . ﻏﺎﺏ ﺍﻷﻭّﻝ ﻋﻦ ﺻﺪﻳﻘﻪ
ﻣﺪّﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺰّﻣﻦ ، ﻋﺎﺩ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻗﺼﻴﺮﺍً ؛ ﻭﻟﻜﻨّﻪ
ﺃﺻﺒﺢ ﺣﻜﻴﻤﺎً . ﺭﺁﻩ ﺻﺪﻳﻘﻪ ﺍﻟﺼّﺎﻣﺖ ﺍﻟﻄّﻮﻳﻞ
ﺍﻟﺮّﺷﻴﻖ ﻓﻠﻢ ﻳﻌﺮﻓﻪ ، ﻭﻟﻢ ﻳﺴﺘﻄﻊ ﺃﻥ ﻳﺘﺤﺪّﺙ
ﺇﻟﻴﻪ ... ﻓﺒﺎﺩﺭﻩ ﺻﺪﻳﻘﻪ ﺍﻟﻤﺒﺮﻱّ ﺑﺎﻟﺘّﻌﺮﻳﻒ ﻋﻦ
ﻧﻔﺴﻪ . ﺗﻌﺠّﺐ ﺍﻟﻄّﻮﻳﻞ ﻭﺑﺪﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﻼﻣﺎﺕ
ﺍﻟﺴّﺨﺮﻳﺔ ﻣﻦ ﻗﺼﺮ ﺻﺪﻳﻘﻪ . ﻟﻢ ﻳﺄﺑﻪ ﺍﻟﻘﻠﻢ
ﺍﻟﻘﺼﻴﺮ ﺑﺴﺨﺮﻳﺔ ﺻﺪﻳﻘﻪ ﺍﻟﻄّﻮﻳﻞ ، ﻭﻣﻀﻰ
ﻳﺤﺪّﺛﻪ ﻋﻤﺎ ﺗﻌﻠّﻢ ﻓﺘﺮﺓ ﻏﻴﺎﺑﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻜﺘﺐ ﻭﻳﺨﻂّ
ﻛﺜﻴﺮﺍً ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ ، ﻭﻳﺘﻌﻠّﻢ ﻛﺜﻴﺮﺍً ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻜﻢ
ﻭﺍﻟﻤﻌﺎﺭﻑ ﻭﺍﻟﻔﻨﻮﻥ .. ﺍﻧﻬﻤﺮﺕ ﺩﻣﻮﻉ ﺍﻟﻨّﺪﻡ
ﻋﻴﻨﻲ ﺻﺪﻳﻘﻪ ﺍﻟﻘﻠﻢ ﺍﻟﻄّﻮﻳﻞ ، ﻭﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻣﻨﻪ ﺇﻟّﺎ
ﺃﻥ ﺗﻘﺪّﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺒﺮﺍﺓ ﻟﺘﺒﺮﻳﻪ ، ﻭﻟﻴﻜﺴﺮ ﺣﺎﺟﺰ
ﺻﻤﺘﻪ ﻭﺳﻠﺒﻴّﺘﻪ... ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻋﻠﻢ : ﺃﻥ ﻣﻦ ﺃﺭﺍﺩ ﺃﻥ
ﻳﺘﻌﻠّﻢ ﻻ ﺑﺪّ ﺃﻥ ﻳﺘﺄﻟﻢ...



ﻗ̮ـ̃ﻟﻣ̝̚ ۆآﻟﻣ̝̚ ﺂ̷̲ﻧ̲
emy620emy620
12 years ago
http://www.gmrup.com/d5/up13386902171.png

الشيخ خالد الراشد

محاضرة بعنوان البداية و النهاية

http://www.gmrup.com/d5/up13386902172.jpg
ft4k
12 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•
رقم 1121 - حكم الاحتفال بعيد رأس السنة النصرانية‎
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
سئل الوالد العلامة محمد بن صالح العثيمين رحمه الله : ما حكم تهنئة الكفّار بعيد (الكريسمس) ؟ وكيف نرد عليهم إذا هنؤنا به؟ وهل يجوز الذهاب إلى أماكن الحفلات التي يقيمونها بهذه المناسبة؟ وهل يأثم الإنسان إذا فعل شيئاً مما ذُكر بغير قصد؟ وإنما فعله إما مجاملة، أو حياءً، أو إحراجاً، أو غير ذلك من الأسباب؟ وهل يجوز التشبه بهم في ذلك؟
الجواب:
تهنئة الكفار بعيد الكريسمس أو غيره من أعيادهم الدينية حرام بالاتفاق. كما نقل ذلك ابن القيم – رحمه الله – في كتابه "أحكام أهل الذمة" حيث قال: "وأما التهنئة بشعائر الكفر المختصة به فحرام بالاتفاق، مثل أن يهنئهم بأعيادهم وصومهم، فيقول: عيد مبارك عليك، أو تهنأ بهذا العيد ونحوه، فَهَذَا إِنْ سَلِمَ قَائِلُهُ مِنَ الكُفْرِ فَهُوَ مِنَ المُحَرَّمَاتِ. وَهُوَ بِمَنْـزِلَةِ أَنْ تُهَنِّئَهُ بِسُجُودِهِ لِلصَلِيبِ، بل ذلك أعظم إثماً عند الله، وأشد مقتاً من التهنئة بشرب الخمر وقتل النفس، وارتكاب الفرج الحرام ونحوه. وكثير ممن لا قدر للدين عنده يقع في ذلك، ولا يدري قبح ما فعل، فمن هنأ عبداً بمعصية، أو بدعة، أو كفر فقد تعرض لمقت الله وسخطه
. نسأل الله أن يهدي أبناء وبنات المسلمين وأن يردهم إلى الحق ردا جميلا.

منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
ft4k
12 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

رقم 1102 - كيف تكفر ذنوب سنوات عدة

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

عَنْ أَبِي قَتَادَةَ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " صِيَامُ يَوْمِ عَرَفَةَ أَحْتَسِبُ عَلَى اللَّهِ أَنْ يُكَفِّرَ السَّنَةَ الَّتِي قَبْلَهُ وَالسَّنَةَ الَّتِي بَعْدَهُ ". وعَنْ زَيْدِ بْنِ خَالِدٍ الْجُهَنِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " مَنْ فَطَّرَ صَائِمًا كَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ غَيْرَ أَنَّهُ لَا يَنْقُصُ مِنْ أَجْرِ الصَّائِمِ شَيْئًا ". فمن فَطَّرَ قوما في يوم عرفة فله عن كل صائم كفارة سنتين غير أجر الصيام (فيما نرجو الله)، انشرها واكسب أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة إن شاء الله، ويمكنكم تحميل ورقة مطبوعة بهذه الفائدة وتعليقها في المساجد والمكاتب والأماكن العامة لتحصيل الأجور العظيمة إن شاء الله، أخرجه الترمذي وقال : حسن . وابن ماجه وابن حبان والبيهقي فى شعب الإيمان . وأخرجه أيضًا : مسلم ، وأبو داود . الحديث الثاني: أخرجه أحمد ، والدارمي ، والترمذي وقال : حسن صحيح . وابن ماجه ، وابن حبان ، والبيهقي فى شعب الإيمان .


منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
ft4k
12 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

اليوم الخميس 29 ذو القعدة يغرب الهلال ( في مدينة الرياض ) الساعة الخامسة و 41 دقيقة أي بعد غروب الشمس بـ 24 دقيقة ، ويتوقع رؤية هلال شهر ذي الحجة بعد غروب شمس هذا اليوم . { ولهذا نذكر من أراد أن يضحي بالمبادرة إلي أخذ ما يحتاجه من الشعر وتقليم الأظافر قبل غروب شمس هذا اليوم }..

و الله اعلم
ft4k
12 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

رقم 1099 - فكل ابن آدم تأكله النار إلا...

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ الله عَنْهُ، عَنِ النّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ: " حَتَّى إِذَا أَرَادَ اللَّهُ رَحْمَةَ مَنْ أَرَادَ مِنْ أَهْلِ النَّارِ أَمَرَ اللَّهُ الْمَلَائِكَةَ أَنْ يُخْرِجُوا مَنْ كَانَ يَعْبُدُ اللَّهَ فَيُخْرِجُونَهُمْ وَيَعْرِفُونَهُمْ بِآثَارِ السُّجُودِ وَحَرَّمَ اللَّهُ عَلَى النَّارِ أَنْ تَأْكُلَ أَثَرَ السُّجُودِ فَيَخْرُجُونَ مِنْ النَّارِ فَكُلُّ ابْنِ آدَمَ تَأْكُلُهُ النَّارُ إِلَّا أَثَرَ السُّجُودِ ". وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ الله عَنْهُ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " أَقْرَبُ مَا يَكُونُ الْعَبْدُ مِنْ رَبِّهِ وَهُوَ سَاجِدٌ فَأَكْثِرُوا الدُّعَاءَ ". قال الإمام النووي في "شرح صحيح مسلم": وَفِيهِ دَلِيلٌ لِمَنْ يَقُولُ إِنَّ السُّجُود أَفْضَل مِنَ الْقِيَامِ وَسَائِرِ أَرْكَانِ الصَّلَاة. . وَعَنْ معدان بنِ أَبي طلحةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ: لَقِيتُ ثَوْبَانَ مَوْلى رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيهِ وَسَلَّمَ فَقُلْتُ: أَخْبِرْنِي بِعَمَلٍ أَعْمَلُهُ يُدْخِلُنِي اللهُ بِهِ الْجَنَّةَ، أَوْ قَالَ قُلْتُ: بِأَحَبِّ الأَعْمَالِ إِلى اللهِ فَسَكَتَ، ثُمَّ سَأَلْتُهُ فَسَكَتَ، ثُمَّ سَأَلْتُهُ الثَّالِثَةَ فَقَالَ: سَأَلْتُ عَنْ ذَلِكَ النَّبِيَّ صَلى اللهُ عَلَيهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ : " عَلَيْكَ بِكَثْرَةِ السُّجُودِ، فَإِنَّكَ لا تَسْجُدُ للهِ سَجْدَةً إِلاَّ رَفَعَكَ اللهُ بِهَا دَرَجَةً ، وَحَطَّ عَنْكَ بِهَا خَطِيئَةً ". الحديث الأول: أخرجه أحمد ، والبخاري الحديث الثاني: أخرجه مسلم
ft4k
12 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

من فوائد الإحسان

يأمرنا الله سبحانه وتعالى بأوامر هي في مقدور كل واحد منا ثم يجزينا عليها بأفضل الجزاء ويفيض علينا بوافر النعم ومن الأوامر الربانية: الإحسان، يقول الله سبحانه وتعالى: وَأَحْسِنُوَاْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ
• محبة الله، فيقول الله سبحانه وتعالى: { وَأَحْسِنُوَاْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ }.
• معية الله بالنصر والتأييد { إِنَّ اللّهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَواْ وَّالَّذِينَ هُم مُّحْسِنُون }.
• ينقذ الله العبد من المهالك ويجعل له من كل بلاء عافية ومن كل ضيق فرجاً، كما في قصة نبي الله يوسف فيقول الله تعالى: { إِنَّهُ مَن يَتَّقِ وَيِصْبِرْ فَإِنَّ اللّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ }.
• يهب الله لصاحب الإحسان فرقاناً يفرق به بين الحق والباطل وبين طريق الهدى وطريق الشر، فيقول الله تعالى: { وَلَمَّا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَاسْتَوَى آتَيْنَاهُ حُكْمًا وَعِلْمًا وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ }.
الإحسان هو: أن تعبد الله كأنك تراه فإن لم تكن تراه فإنه يراك. و هو إتقان الشيء وإكماله على الوجه الذي يرضى الله عنه. أساس الإحسان حب الله تعالى الذي يحمل المرء على ابتغاء مرضاته. • والإسلام على ثلاث مراتب: الإسلام... والإيمان.... الإحسان.
والإحسان هو أعلى مراتب المراقبة وهو أعلى مراتب الإيمان. [/b
ft4k
12 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

فوائد وثمرات الاستغفار

إنَّ شريعة الله جاءَتْ بما فيه صَلاح البلاد والعباد، جاءتْ بالحثِّ على كلِّ خيرٍ، والتحذير من كلِّ شر، فكلُّ خيرٍ قد حثَّنا المولى عليه، وكلُّ شرٍّ حذَّرنا منه، وممَّا حثَّنا عليه الاستغفار؛ فقد جاءَتْ نصوصٌ كثيرةٌ بالحثِّ عليه، والترغيب فيه، ومدح أهله، ومن ذلك قوله - تعالى -: ﴿ وَاسْتَغْفِرُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ ﴾ [البقرة: 199]، وقوله: ﴿ وَأَنِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ ﴾ [هود: 3].
وإذا تابَ العبد إلى ربِّه، واستغفره وأناب إليه؛ فإنَّ نفْع ذلك يعودُ إلى العبْد نفسه، فإنَّ الله يُكرِمه بكراماتٍ عديدة، ويمنَحُه فوائد جليلة، ويُغدِق عليه بذلك ثمرات كثيرة، ومن هذه الفوائد والثمرات ما يلي:
ومن فوائده أنَّه سببٌ في هلاك الشيطان: فقد قال ابن القيم - رحمه الله -: إنَّ إبليس قال: \"أهلكت بني آدم بالذنوب، وأهلكوني بالاستغفار وبـ\"لا إله إلا الله\"، فلمَّا رأيتُ ذلك بثَثْت فيهم الأهواء، فهم يُذنِبون ولا يتوبون؛ لأنَّهم يحسَبُون أنهم يُحسِنون صنعًا\"؛ \"مفتاح دار السعادة\" (1/158). إنَّ إبليس قال لربِّه: بعِزَّتك وجَلالك لا أبرح أغوي بني آدم ما دامَت الأرواح فيهم، فقال الله: فبعزَّتي وجَلالي لا أبرَحُ أغفر لهم ما استغفَرُوني )).
والاستِغفارُ له تأثيرٌ عجيبٌ في زَوال الهموم والغُموم وتفريجِ الكروب، يقول ابن القيم - رحمه الله - مُبيِّنًا ذلك: \"فالمعاصي والفَساد تُوجِب الهمَّ والغمَّ والخوف والحزن وضيق الصدر، وأمراض القلب، حتى إنَّ أهلَها إذا قضوا منها أوطارهم وسئمَتْها نفوسُهم ارتكَبُوها دفعًا لما يجدونه في صُدورهم من الضيق والهمِّ والغمِّ... وإذا كان هذا تأثير الذنوب والآثام في القلوب فلا دواءَ لها إلاَّ التوبة والاستغفار\"؛ \"زاد المعاد\" (4/208 - 209).[/co
medo1919
12 years ago


medo1919
12 years ago


ft4k
12 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

الـدعــاء هـو العـبـادة
طـائفة من الصلوات المختارة في الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم .

* أعوذبالله من الشيطان الرجيم
{ إن الله وملائكته يصلون على النبي ياأيها الذين آمنو صلوا عليه وسلموا تسليمآ } سورة الأحزاب .

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم ، وبارك على محمد وعلى آل محمد ، كما باركت على إبراهيم ، في العالمين إنك حميد مجيد . ( رواه البخاري )
اللهم صل على محمد كلما ذكـره الذاكرون ، وصل على محمد كلما غفل عن ذكـره الغافلون . ( الإمام الشافعي )
اللهم إنك امرتنا في القران الكريم أن نصلي ونسلم على هذا النبي الرؤوف الرحيم ، وهانحن أولاء نلبي ونجتهد في الصلاة عليه ماوسعنا الجهد ، ونقدم بين يديك صلاة وسلامآ فاقبل اللهم صلواتنا عليه واجعلها سببآ في عفوك ومرضاتك ، ومدخلآ إلى طريـق هدايتـك وسبيلآ إلى رضاء اسعد مخلوقاتك .
ft4k
12 years ago

وداعــــــــــآ رمضان...

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد دار الدهر دورته.. ومضت الأيام تلـو الأيام .. وإذا بشهرنا تغيض أنواره .. وتبلى أستاره .. ويأ فل نجمــه بعد أن سطع .. ويظلم ليله بعد أن لمع .. ويخيم السكون على الكون .. بعدما كان الوجود كل الوجود يستعد ، ويتأهب للقاء الضيف الكريم ..
.. أنا لا أدري وأنا ارقم هذه الجمل .. أأ هنيكم بحلول عيد الفطر المبارك ..، أم أعزيكم بفراق شهر العتق والغفران..؟
إن القلب ليحزن ، وإن العين لتدمع .. وإنا على فراقك يارمضان لمحزونون ...
إن قلبي ليملي على بناني عبارات الأسى واللوعه ، فتكتب البنان بمداد المدامع .. لحن الخلود ، وتأبى الكلمات أن تستلقي على صفحات دفاتري .. إلاحينما أعظهابواحدة،.. حينما أعظها بأن الله .. قد جعل من سننه في هذه الحياه .. أن للشمل التمام وافتراق..
انقضى رمضان .. ويا ولهي عليه .. انقضت أيامه ولياليه.. ذهب .. ليعود على من بقي ..، وليودع من كان أجله قد حان.. نعم .. ذهبت يارمضان .. فجرت المدامع .. وأظلمت الجوامع..
ياراحلآ وجميل الصبر يتبعه
................هل من سبيل إلى لقياك يتفق
ماأنصفتك دموعي وهي دامية
.......................ولاوفى لك قلبي وهو يحترق

نعم .. انقضى رمضان .. .. ولكن .. ماذا بعده ؟!!!..
ft4k
12 years ago

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اللهم

اللـهـم

اللــهــم

اختم لنا شهرنا بالغفران والرضوان والعتق من النيران
اختم لنا شهرنا بالغفران والرضوان والعتق من النيران
اختم لنا شهرنا بالغفران والرضوان والعتق من النيران
اختم لنا شهرنا بالغفران والرضوان والعتق من النيران
Browse Pages:< Previous 7 8 9 10 11 12 13 Next > 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.